أهلا وسهلا بك عزيز الضيف في :+:{شبكة أهل البيت الثقافية}:+: نتمنى لك الاستفاده بصحبتنا والاستمتاع .
إذا أردت التسجيل والإنظمام الى باقتنا الفواحه تفضل بالضغط على زر التسجيل أسفل هذه الرساله
تحياتنا وتقديرنا
:+:{إدارة شبكة أهل البيت الثقافية}:+:



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تمسكنا بخط المرجعية .. وحدتنا في القضية.. ضد أدعياء المهدوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي الموسوي
● المراقب العام ●
avatar


عدد المشاركات : 366
العمر : 29
الجنس :
تاريخ التسجيل : 10/07/2009
نقاط : 798
السٌّمعَة : 1

بطاقة الشخصية
My SmS:

مُساهمةموضوع: تمسكنا بخط المرجعية .. وحدتنا في القضية.. ضد أدعياء المهدوية   الإثنين أغسطس 03, 2009 9:00 pm


" وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ " الأعراف 96



مع اقتراب ذكرى ولادة إمامنا الموعود المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف ، تتطلع القلوب المؤمنة والعقول السليمة والنفوس الموالية، إلى صاحب الظهور المقدس والعدل المؤمل مولاها وملاذها وأملها مهدي الزمان وشريك القرآن الحجة بن الحسن عجل الله فرجه الشريف... وهي تناشد بسعيها وجهادها ولوعة ندائها إلى سبيل اتحاد القلوب وصفاء النفوس والاعتصام بحبل الله المتين وبقية الأنبياء والمرسلين ووارث ولاية الصادق الأمين وآله الطاهرين... فمتى يا أمة الإسلام تتحقق أمنية الإمام وآبائه الكرام ؟ فانّ فرجنا وفرج مولانا صاحب الزمان قريب بإذن الله الواحد القهار( وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ ) ... فأين أنتم يا شيعة الكرار ويا جحافل أهل العراق ، يا من انتم لا غيركم سينزل المهدي أرضكم ويسكن دياركم لتنطلق من بينكم دولة الأتقياء الأبرار ؟... أين أنتم يا من تكون كوفانكم عاصمة عدل إلهكم ونعمة إمامكم ؟... انتم لا غيركم الأنصار الأخيار عصائب الحق ودعاة الصدق ... انتم لا غيركم أول من يبايع الإمام ويقاتل بين يديه في سبيل أن يَعمّ الأمن والأمان في ربوع البلدان... انتم لا غيركم من يقف على صعيد كربلاء مناديا بنداء مهدي الزمان ( يا لثارات الحسين عليه السلام) ... انتم لا غيركم من يأخذ بثارات الأنبياء وأبناء الأنبياء ... انتم لا غيركم من يشفي صدر النبي وعترته الطاهرة ... أنتم لا غيركم ستواجهون أهل الكفر والإلحاد والتضليل والعناد... أنتم لا غيركم ستستأصلون الظلم والظلام تحت راية سيد الأنام... يا من انتم لا غيركم أمل أهل الأرض وملائكة السماء... انتم لا غيركم ستبسطون العدل في الأرجاء وتنحرون الشقاء... أنتم يا شيعة العراق يا أبناء المرجعيات السائرة على هدى الإسلام وخط الإمام المقدس المبارك ... جميعكم شاهد ورأى وسمع عن ظهور دعوات التزييف وصرخات التخريف التي تعمدت أن تعترض قضية إمامكم المهدي عليه السلام ، خصوصا بعد الاحتلال والى يومنا هذا وهي لا زالت تكرس جهودها ساعية بهجماتها الشرسة وأفكارها القذرة ، تقودها عُصب الجاهلية وزمر الصهيونية وأجندتها " أمثال الدجال والسفياني وأتباعهما السفهاء " إلى القضاء على أي حركة تمهيدية تدفع بأبناء العراق إلى التمهيد لإمامهم الموعود سلام الله عليه والانتصار لقضيته المباركة ... إن هذه الدعوات المشبوهة وحملاتها الموبوئة على سبيل المثال لا الحصر " مدعي قاضي السماء ومدعي اليماني ومدعي الإمام الرباني وما خفي قد كان أعظم " لهي أشد خطرا ًعلى الدين والمذهب من الدجال نفسه... حيث ورد في غيبة النعماني عن أمير المؤمنين علي عليه السلام قال :


" لا يقوم القائم حتّى تفقأ عين الدنيا ، وتظهر الحمرة في السماء ، تلك دموع حملة العرش على أهل الأرض ، وحتّى يظهر فيهم قوم لا خلاق لهم ، يدعون لولدي وهم براء من ولدي تلك عصابة رديئة لا خلاق لهم ، على الأشرار مسلّطة ، وللجبابرة مفتنة ، وللملوك مبيرة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emamali.22web.net/vb
خادم الكرار
كاتب مبدع
كاتب مبدع
avatar


عدد المشاركات : 679
العمر : 25
الجنس :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
نقاط : 837
السٌّمعَة : 5

بطاقة الشخصية
My SmS:

مُساهمةموضوع: رد: تمسكنا بخط المرجعية .. وحدتنا في القضية.. ضد أدعياء المهدوية   الخميس أغسطس 06, 2009 1:55 pm

شكرا جزيلا على هذا الموضوع
و بارك الله فيك

السلام عليك يا ابا صالح المهدي (عج)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlulbeit.mam9.com
 

تمسكنا بخط المرجعية .. وحدتنا في القضية.. ضد أدعياء المهدوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنبر الإسلامي :: ● الإمام الحجة ( عجل الله تعالى فرجه الشريف ) ●-
© phpBB | انشئ منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة